-->
29320988785530044
recent
أخبار ساخنة

كيف تحل مشكلة المستودع القيّم: قيد الإنشاء في أدسنس؟

الخط
حل مشكلة المستودع القيّم: قيد الإنشاء

مرحبا بكم متابعي وقراء مدونة تقني للمعلومات، في مقالنا لهذا اليوم سنتناول طريقة ناجحة لحل مشكلة المستودع القيّم: قيد الإنشاء في أدسنس، هذه المشكلة التي تواجه أغلب الأشخاص في جوجل أدسنس والتي قد تصدم البعض حيث أن السبب الذي يقدمه جوجل في هذه الحالة أن الموقع قيد الانشاء أو لا يعمل بالرغم من أن أغلب من يأتيهم سبب الرفض هذا متيقنون من أن الموقع بالفعل يعمل وخالي كليا من أي مشكل.

ضع في عين الاعتبار عزيزي القارئ أن مشكلة المستودع القيّم: قيد الإنشاء في أدسنس هي في الحقيقة علامة جيدة لأن موقعك سيتم قبوله في المستقبل القريب عاجلا وليس آجلا من طرف جوجل أدسنس مئة بالمئة.
ويستحسن لك في الحقيقة الحصول على مشكلة المستودع القيّم: قيد الإنشاء كسبب للرفض على أن يتم رفض موقعك بسبب المحتوى غير متوفر والذي قد يتطلب منك إعادة كتابة أو إضافة محتوى أكثر ذو جودة في موقعك، لكن كن متأكدا أنه سيتم قبول طلب في أدسنس بعد بضعة أيام أو أسبوع في حالة تم رفض موقع الاليكتروني بسبب أن الموقع قيد الانشاء.
مشكلة المستودع القيّم: قيد الإنشاء في جوجل أدسنس
مشكلة المستودع القيّم: قيد الإنشاء في جوجل أدسنس

قبل المرور مباشرة الى حل مشكلة المستودع القيّم: قيد الإنشاء في جوجل أدسنس لابد أولا من معرفة الأسباب التي قد أدت بموقعك للرفض بدعوى أنه لا يعمل أو أنه لايزال قيد الانشاء.

أولا: في حالة قمت بتغيير المنصة التي يعمل عليها الموقع.
- في حالة قمت بتحويل موقعك من بلوجر مثلا الى منصة ووردبريس فقد تواجه هذه المشكلة.
- أو أنه ببساطة قمت بتغيير مقدم الاستضافة الخاصة بموقعك كأن تنقل موقع من استضافة Hostgator الى استضافة Godaddy.
- في حالة قمت برفع العديد من البيانات على موقعك وقمت مباشرة بإرسال طلب أدسنس فسيتم رفضه بسبب مشكلة المستودع القيّم: قيد الإنشاء.

السبب الثاني:
في حالة كنت تضيف العديد من المقالات في موقعك كإضافة ثلاثة الى خمسة مقالات في اليوم لمدة معينة من الوقت وبعدها قمت مباشرة بإرسال طلب أدسنس فمن المرجح أن تصلك مشكلة المستودع القيّم: قيد الإنشاء من جوجل بلا شك.

السبب الثالث:
سبب آخر من الأسباب هو قيامك بمجموعة من التغييرات على الموقع الخاص بك بعد إرسال الطلب مباشرة، كتغيير شكل الموقع والقالب، إضافة بعد الخاصيات الى الموقع الخ... قيامك بذلك سيسبب لا محالة في رفض طلبك مباشرة بسبب مشكلة المستودع القيّم: قيد الإنشاء.

هذه هي الأسباب الرئيسية والمرجحة لحدوث مشكلة المستودع القيّم: قيد الإنشاء في أدسنس، والآن لننتقل مباشرة الى الحل الذي سيمكنكم إن شاء الله من تخطي هذه المشكلة.

حل مشكلة المستودع القيّم: قيد الإنشاء في أدسنس.
في حالة توصلت بهذا المشكل أو الخطأ الذي تدعي فيه جوجل أن موقعك قيد الانشاء أو لا يعمل فكل ما عليك فعله هو التالي:
قم بكتابة أربعة الى خمسة مقالات عالية الجودة، أو يمكنك ببساطة طلب أحدهم عبر خمسات ليقوم بالأمر وقم بإضافتها الى الموقع، بعدها انتظر لمدة خمسة أيام.

انتبه !! في هذه المدة لا تقم بأي تغييرات على موقع أو مدونتك بعد ذلك قم بإرسال الطلب من جديد، كن متأكدا أن موقعك سيحصل على القبول بنجاح وأنه بتطبيقك لهذه الطريقة فأنت تتوفر على 99.9% من الحظوظ لتحصل على قبول نهائي في أدسنس في حالة كان بالفعل يحترم الشروط.

بهذا نصل الى نهاية مقالنا لهذا اليوم وهذه كانت الأسباب الرئيسية لحدوث مشكلة المستودع القيّم: قيد الإنشاء في جوجل أدسنس وبتطبيقكم لهذا الحل ستحصلون على قبول كلي مئة بالمئة في أدسنس.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة